البث المباشر الراديو 9090
نسرين طافش
تألقت الفنانة نسرين طافش، فى جلسة تصوير، على السجادة الحمراء مرتدية فستانا سوارية، فى اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائى.

وتسبب المهرجان فى تأجيل فيلمها الجديد "فى القلب" والتى يشاركها فى بطولته الفنان خالد سليم، نظرا لمشاركة أغلب نجوم العمل فى المهرجان.

ومن المقرر أن تستأنف نسرين طافش الفيلم عقب انتهاء مهرجان الجونة وعودتها إلى القاهرة لتستكمل تصوير مشاهدها يوم السبت الموافق 24 أكتوبر حيث أنها انتهت من تصوير أغلب مشاهدها فى الفيلم ولم يتبقى لها سوى يومى تصوير فقط.

فيلم "فى القلب" من بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالى وغيرهم نخبة من النجوم.

وتستمر الدورة الخامسة لمهرجان الجونة هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجارى، بمشاركة سينمائيين من 36 دولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز