البث المباشر الراديو 9090
حسين لبيب
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن المجلس الحالى للقلعة البيضاء مستمر فى أداء عمله بشكل طبيعى.

وقال عمرو أدهم فى تصريحات خاصة "اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب مستمرة فى عملها بشكل طبيعى، وذلك حتى نتلقى خطاب من الجهة الإدارية يطالبنا بالرحيل من منصبنا وعودة مجلس مرتضى منصور".

وأضاف "ندعم الفريق بشكل قوى، ونطالب جميع اللاعبين بالتركيز فقط فى المستطيل الأخضر، رغم الظروف الكثيرة التى يمر بها النادى الأبيض فى الوقت الحالى".

وتابع "نسعى للحفاظ على استقرار نادي الزمالك، ونثق فى قدرة الجيل الحالى على تحقيق تطلعات الجماهير البيضاء بالمنافسة على الدورى والبطولة الإفريقية".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً