إطفاء حريق
تمكن رجال الحماية المدنية، بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى مدينة الشيخ زايد.
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة فى الجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى مدينة الشيخ زايد.
وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، كما تم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.