البث المباشر الراديو 9090
المهندس فرج عامر
فى أول تعليق له بعد خسارته فى انتخابات مجلس إدارة نادى سموحة، قال المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة السابق، الحمد لله، وأحترم رأى الجمعية العمومية.

وكتب فى تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "الحمد لله، أنا بحترم رأى الجمعية العمومية لنادى سموحة، وأعتقد أننى أديت كل ما أستطيع للنادى".

فرج عامر

وأضاف: "تمنياتى لأعضاء ومجلس إدارة نادى سموحة الجديد كل نجاح وتوفيق، وأن ما حدث هو وضع طبيعى لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد فى نادى سموحة أكثر من 23 عاما، والآن آن الأوان للتركيز أكثر فى عملى وفى بناء وتطوير مشروع سانتورينى الذى ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادى سموحة".

وتابع: "أرض نادى سموحة العلمين هى باسم النادى والعقد باسم سموحة، وربنا يعمل اللى فيه الخير".

وفاز وليد عرفات المرشح على رئاسة نادى سموحة بمقعد الرئاسة على حساب فرج عامر رئيس النادى السابق، فى الانتخابات التى أجريت أمس، الجمعة، وفاز عمر الغنيمى على مقعد نائب الرئيس.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز