القبض على متهمين - صورة أرشيفية
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى القبض على شخص، لاتهامه بحيازة 150 طربة حشيش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.
البداية عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى – الأمن العام"، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، نشاط شخص "له معلومات جنائية"، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية، تخصص فى الاتجار بالمخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذا من دائرة قسم شرطة أول المنتزه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.
بتقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وبحوزته 150 طربة حشيش وزنت 15 كيلو جراما ومبلغا ماليا، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.