شيكابالا
كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، من مباراة القمة المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة.
وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير" الذى يقدمه على راديو "أون سبورت إف إم": "شيكابالا لن يلحق مباراة القمة، حتى وإن رُفعت العقوبة لن تُرفع قبل المباراة".
ويواجه شيكابالا عقوبة الإيقاف على خلفية أحداث مباراة تسليم الدرع الموسم الماضى، قبل أن يقدم شكوى لمركز التسوية الذى قضى بعودته للمشاركة.