البث المباشر الراديو 9090
الرئيس عبد الفتاح السيسى
يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، الأحد، الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكى واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر الذى يعقد تحت رعايته.

وقال السفير سام راضى، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، إن الدورة الحالية للمعرض التى تعقد تحت شعار "الطريق إلى 2030"، يشارك بها كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجالات وسائل النقل الجماعى الحديثة والسكك الحديدية والأنفاق والطرق والموانئ بمختلف أنواعها.

وأضاف: "كما يعتبر المعرض فاعلية مهمة لتبادل الخبرات والتجارب الحديثة فى قطاع النقل، وكذلك التعرف على الطفرة النوعية والجهود الكبيرة التى شهدتها مصر فى جميع مكونات وجوانب هذا القطاع خلال السنوات الماضية بالتكامل مع المنظومة الحديثة لشبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، فضلاً عن استراتيجية الدولة بالتركيز على وسائل النقل الأخضر المستدام الصديقة للبيئة بالاعتماد على الطاقة الجديدة والمتجددة".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً