وزيرة الثقافة تشهد عرض مسرحية سالب واحد
وشهد العرض المسرحى حضور المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافى، والدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، والمخرج شادى سرور، مدير مركز الهناجر للفنون، والدكتور مدحت الكاشف، عميد المعهد العالى للفنون المسرحية، والدكتورة عبير فوزى، مدرس قسم التمثيل والإخراج، ورائد اتحاد الطلاب بالمعهد.

وفى تصريحات لها، أكدت وزيرة الثقافة أن العرض يمثل تجربة جريئة من مجموعة شباب موهوبين أبدعوا فى الإخراج والتأليف والتمثيل ومختلف العناصر بشكل متكامل، ونجحوا فى تقديم معالجة مميزة لقضية إنسانية تشغل المجتمعات، وتتناول ذوى القدرات الخاصة.
وأشارت إلى أن الأعمال الجادة التى تقدم على مسارح الدولة تستهدف بناء الإنسان وترسيخ القيم السامية، مؤكدة استمرار جهود تطوير حركة المسرح باعتباره وسيلة مهمة لطرح القضايا المهمة، ووضع حلول مبتكرة لها، ووجهت بتكرار تقديمه فى مختلف أنحاء الجمهورية.

العرض نجح فى الحصول على عديد من الجوائز من مهرجانات مسرحية عدة، أهمها "مهرجان المسرح العربى فى أكاديمية الفنون، ومهرجان إبداع التابع لـ وزارة الشباب والرياضة، ومهرجان الحرية بالإسكندرية ومهرجان جامعة صحار فى سلطنة عمان والمهرجان القومى للمسرح المصرى"، كما تم عرضه أون لاين فى مهرجان جامعة الزرقاء بالأردن، ومهرجان المسرح الجامعى فى كازابلانكا بالمغرب.