البث المباشر الراديو 9090
لميس الحديدى
استهلت الإعلامية لميس الحديدى حلقتها الخاصة المقدمة من محافظة الأقصر بمناسبة احتفال افتتاح طريق الكباش، بالترحيب بالمشاهدين من ما وصفتها "مدينة النور" و"مدينة الشمس والصولجان"، الأقصر عاصمة مصر القديمة ومهد حضارتها ومبعث قوتها.

تابعت الحديدى خلال حلقة برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" من الأقصر: "أهلا بكم من المدينة المجيدة للاله آمون رع فى افتتاح طريق الكباش بعد سبعين سنة من اكتشافه الأول، نرسل رسالة للعالم أجمع أننا أبناء هذا الوطن أمناء على هذه الحضارة والتاريخ ننقلها للأجيال المستقبل وللمستقبل فى عزته وفخره".

أضافت الإعلامية: "من أول ما وطأت قدماى أرض مطار الأقصر وأنا شايفاها منورة فى كل مكان فى أبهى حلتها سواء من جهة الميادين التى جرى تطويرها أو المنازل المطلية وفقا لمشروع الهوية البصرية".

أكملت: "الأقصر متزينة ليس فقط من أجل الضيوف اليوم فى حفل افتتاح طريق الكباش لكن مع عودة السياحة تدريجيا بعد جائحة كورونا، والرسالة من قلب الاحتفال هى أننا جاهزين لاستقبال السياحة من كل أنحاء العالم".




اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع