البث المباشر الراديو 9090
إيمان الحصرى
بعد فترة من الغياب بسبب تعرضها لأزمة صحية، تعود الإعلامية إيمان الحصرى، للظهور على شاشة قناة dmc، للمشاركة فى احتفالية افتتاح طريق الكباش بالأقصر، مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وكانت الإعلامية إيمان الحصرى تعرضت لأزمة صحية قبل عدة أشهر عقب خطأ طبى حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية ولاتزال تواصل العلاج حتى الآن.

وأجرت إيمان الحصرى عملية جراحية، الأمر الذى ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتجت عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى فى محاولة طبية لتلافى الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى.

وينطلق بعد قليل احتفال افتتاح طريق الكباش الأثرى العالمى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وعدد من سفراء الدول الأجنبية والعربية.

ومن المقرر أن يبدأ الموكب بعزف الأوركسترا بقيادة المايسترو الكبير نادر عباسى، والتى ستعزف الموسيقى الفرعونية، ومن ثم أنشودة آمون، والتى سيعاد إحياؤها بنفس الكلمات الفرعونية.

كما سيشارك الفنان محمد حماقى بأغنية ترحيبية لزوار مدينة الأقصر، والتى ستذاع بالتزامن مع فقرة راقصة من سوق سافوى، بالإضافة إلى عدة فقرات فلكلورية، والتى تم تسجسها بمعبد حتشبسوت والكرنك، وعدد من المواقع الأثرية الأخرى بالأقصر، لإذاعتها بالتزامن مع الاحتفالية على غرار ما جرى بموكب المومياوات الملكية، بالتحرير.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع