كارتيرون
حصل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، على راتب شهر نوفمبر فى الساعات الماضية بعد توجيه أكثر من تحذير لإدارة القلعة البيضاء.
وتشير مصادر خاصة فى نادى الزمالك، إلى عدم تفكير كارتيرون فى خطوة الرحيل وفسخ عقده، خاصة فى ظل وجود شرط جزائى بقيمة 300 ألف دولار.
وأكدت المصادر أن كارتيرون أبلغ الإدارة بعدم امتلاكه أى عروض بالوقت الحالى حتى يفكر فى خطوة الرحيل وعدم البقاء.
يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك، يحاول إقناع كارتيرون بالوقت الحالى بخطوة الاستعانة بمدرب عام ومدرب مساعد.