البث المباشر الراديو 9090
غريق - أرشيفية
لقى طالب مصرعه غرقاً بشاطىء سيدى بشر شرق الإسكندرية، بعد أن جرفه التيار أثناء الإستحمام بمياه البحر.

وكان قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغاً بظهور جثة غريق بشاطئ سيدى بشر، شرق المحافظة، فقامت على الفور مجموعات الإنقاذ من إدارة الحماية المدنية بإنتشال الجثة.

وتمكنت إدارة البحث الجنائى من التعرف على هوية الغريق ويدعى، هشام مجدى محمد محمد 13سنة، طالب مقيم بالكيت كات بمحافظة القاهرة.

وبسؤال شقيقته، ميرنا مجدى محمد محمد20 سنة، ممرضة مقيمة بذات العنوان، أكدت أن شقيقها كان متوجهاً للبحر للسباحة.

تم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة أول المنتزه، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز