مكان الانفجار
انفجرت، منذ قليل، عبوة ناسفة ثانية بمحيط مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم.
وعلى الفور انتقل رجال المفرقعات إلى مكان الانفجار، حيث فرضت القوات طوقًا أمنيًا حول قسم الشرطة، وجار تمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن أى مفقرعات أخرى.
كان مستشفى طامية المركزة قد شهد عصر اليوم انفجارًا ضخمًا لقنبلة بدائية الصنع، أدت إلى إصابة المرضى بالرعب دون وقوع إصابات.