البث المباشر الراديو 9090
قوات الأمن - أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على كهربائى ونقاش لقيامهما بالتعدى بالضرب على ميكانيكى بسبب قيامه بخطبة طليقة الأول.

تلقى قسم شرطة العياط إخطارا من مستشفى العياط المركزى، بوصول أحمد كرم، 30 سنة، ميكانيكى سيارات، مصاب بجرح نافذ بالبطن وآخر بالجانب الأيمن من البطن، وتم تحويله لمستشفى أم المصريين لسوء حالته.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هيثم عبدالرحمن، 37 سنة، نقاش، وخميس عيد، 30 سنة، كهربائى، بسبب قيام المجنى عليه بالتقدم لخطبة طليقة الثانى، وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

وحُرر المحضر رقم 1232 لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز