ميدو وأديباويور
وجه إيمانويل أديبايور، لاعب منتخب توجو، رسالة إلى أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة.
وقال أديبايور: "أتمنى ألا تعامل لاعبيك بنفس الطريقة التى كنت تتعامل بها مع مدربيك."
وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أن أحمد حسام ميدو من أعز أصدقائه، منذ أن كان فى صفوف ميدلسبره، مضيفا أن الجميع يحبه لجنونه، فهو يملك شخصية جيدة وقدر من الجنون.
وأضاف أديبايور "لعبت ضد ميدو فى توتنهام، وعندما قابلته علمت أنه مجنون، ولكننى أحبه.. فهو من أعز أصدقائى."
وفى رسالة طريفة، قال أديبايور إنه لا يمكن أن يكون فى فريق واحد مع ميدو، مضيفا "فى توجو مثل يقول (لا يجب وجود غبيان فى مكان واحد)، فلو تواجدت أنا وميدو فى مكان واحد، فسنترك كل شىء ونتحدث كأعز أصدقاء."