أبطال مصر فى الكاراتيه
احتفل برنامج "مساء dmc" بأبطال منتخب مصر للكاراتيه، بعد حصولهم على المركز الثانى ببطولة العالم بأسبانيا.
وقال الدكتور أيمن عبدالحميد، رئيس الاتحاد المصرى للكاراتية، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc" عبر فضائية "dmc"، مساء الخميس: "لدينا منظومة كاملة فى الاتحاد وكل من ينتمى إليها فهو مشروع بطل، وإنجازات الكاراتيه المصرى ساهم فيها تعاقب أجيال، ونحن نحاول الاستثمار فى أولادنا قدر المستطاع".
وأضاف أبطال منتخب مصر للكاراتيه خلال البرنامج أنهم يفتخرون بأنهم كانوا على قدر المسؤولية فى رفع اسم مصر عاليًا ببطولة العالم للكاراتيه، مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرتهم الرياضية لتشريف مصر فى المحافل الدولية.
وطالب أبطال منتخب مصر، وزير الشباب والرياضة، بزيادة دعم الألعاب الفردية، كونها تحقق بطولات عالمية تشرف مصر فى الخارج.