البث المباشر الراديو 9090
سيارات الإسعاف
تمكنت سيارات الإسعاف من إجلاء عشرات المصابين من ضحايا مسجد الروضة بشمال سيناء، الذى تعرض لتفجير أثناء صلاة الجمعة اليوم.

وجرى نقل المصابين لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة، ولا تزال 14 سيارة إسعاف تقوم بإجلاء باقى المصابين، فيما أعلنت حالة الاستنفار فى مستشفيات بئر العبد والعريش بشمال سيناء، استعدادا لاستقبال بقية الضحايا.

وانتقل لموقع حادث التفجير قيادات أمنية من مديرية أمن شمال سيناء لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز