سيارات الإسعاف
تمكنت سيارات الإسعاف من إجلاء عشرات المصابين من ضحايا مسجد الروضة بشمال سيناء، الذى تعرض لتفجير أثناء صلاة الجمعة اليوم.
وجرى نقل المصابين لمستشفى بئر العبد القريب من المنطقة، ولا تزال 14 سيارة إسعاف تقوم بإجلاء باقى المصابين، فيما أعلنت حالة الاستنفار فى مستشفيات بئر العبد والعريش بشمال سيناء، استعدادا لاستقبال بقية الضحايا.
وانتقل لموقع حادث التفجير قيادات أمنية من مديرية أمن شمال سيناء لمباشرة التحقيق فى الواقعة.