البث المباشر الراديو 9090
تدريبات الأهلي بالإمارات
طلب الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من مجلس الإدارة الجديد، التعجل فى حسم صفقة عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى، خوفاً من دخول الزمالك فى الصفقة.

ويخشى البدرى من عدم استعادة مروان محسن لمستواه الفنى والبدنى خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى.

وسيشهد اجتماع البدرى مع الخطيب، تقديم الأول طلب رسمى لرئيس النادى من أجل حسم الصفقة فى يناير لتدعيم خط الهجوم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز