أبناء الطائفة الكاثوليكية
أدى مئات من أبناء طائفة الروم الأرثوذوكس، صلاة قداس عيد الميلاد، اليوم الأحد، بكنيسة "سيدة النياح" بمدينة المنصورة، وسط أجواء من الفرحة والاحتفالات.
وترأس القداس، القس مكاريوس جاويش، راعى الكنيسة، حيث طاف أبناء الطائفة الكنيسة بالشموع، مرددين الترانيم وأسفار الكتاب المقدس.

وقام المسيحيون بتأدية الصلاة، وسط تشديدات أمنية من قبل قوات الشرطة، التى قامت بإغلاق مداخل ومخارج الشوارع الرئيسة المؤدية للكنيسة.
