أسانسير مستشفى بنها
فى مستجدات واقعة سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعى، التى أسفرت عن مصرع 7 أشخاص وإصابة مواطن، قررت نيابة قسم بنها حبس مشرف الأسانسير 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما قررت النيابة إخلاء سبيل مديرة الإدارة الهندسية ومهندسة الكهرباء بالمستشفى، بكفالة 20 ألف جنيه لكل واحدة منهما.
جدير بالذكر أن النيابة العامة، برئاسة المستشار نبيل صادق، قد أمرت بحبس مدير الشركة المختصة بصيانة مصاعد مستشفى بنها الجامعى على ذمة التحقيقات.