ستاد برج العرب
قال ثروت سويلم، المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، إن استاد برج العرب سيستضيف مباراة الأهلى والداخلية فى كأس مصر ضمن مباريات دور الـ 16 من البطولة.
ومن المقرر أن تحدد لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، مواعيد مباريات كأس مصر، خلال الأيام المقبلة.
وأضاف سويلم أن لقاء الأهلى والداخلية، سيشهد أول حضور للجماهير فى كأس مصر، بعدد 5 آلاف مشجع، لافتا إلى أن العدد قد يزيد بناء على رؤية وزارة الداخلية.