البث المباشر الراديو 9090
خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات
كشف المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، عن مساعٍ يجريها الصندوق للاتفاق مع كليات الفنون الجميلة لتنسيق تلوين المنازل فى نطاق المشروعات الخاصة بتطوير العشوائيات.

وأضاف فى لقائه مع الإعلامية معتزة مهابة ببرنامج "لقاء السبت" المذاع على الراديو 9090، أن توحيد ألوان بنايات المنطقة أو المدينة يعطى مظهرًا جماليًا يرتقى بالذوق العام، مضيفًا أن الصندوق يولى اهتمامًا خاصًا بتغيير أسماء المناطق العشوائية بعد تطويرها، بما يتناسب مع الشكل الحضارى للبناء.

وأوضح أنهم قاموا بتطوير عشوائيات منطقة السيدة زينب من "تل العقارب" إلى "روض السيدة"، لافتًا إلى أن الصندوق حاز على ثقة المواطنين بعد الوفاء بوعودة وإعادة المواطنين إلى مساكن أكثر آدمية مرة أخرى، إضافة مراعاة البعد الاقتصادى والاجتماعى فترة انتقالهم لمساكن أخرى لحين انتهاء أعمال التطوير.

وأكد أن الصندوق كان يهتم بأدق التفاصيل أثناء العمل، حتى "منشر الغسيل" وأهمية البلكونات الخارجية للسيدة المصرية كمتنفس، ومسألة الابتعاد عن المغسلة الجماعية كونها لا تتناسب مع ثقافة المصريين، ولن تلقى القبول.

وأشار إلى توقيع اتفاقية مع محافظ الجيزة لتطوير مساكن السكة الحديد فى شارع السودان، لافتًا إلى قرب الانتهاء من المرحلة الثالثة فيها.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار