البث المباشر الراديو 9090
محاكمة إرهابيين .. أرشيف
قررت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار عصام أبو العلا، تجديد حبس 18 متهما بالانضمام لتنظيم "ولاية سيناء الثانية"، فى القضية رقم 79 لسنة 2017 حصر أمن دولة، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

فيما قررت المحكمة إخلاء سبيل المتهم محمد نادي، حيث إنه تبين بعد توقيع الكشف الطبى على المتهم من قبل طبيب السجن أنه يعانى من صرع مزمن.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتخطيط لعمليات إرهابية ضد مؤسسات الدولة، والتخطيط لخطف وقتل ضباط الشرطة، والتعدى على الممتلكات العامة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز