البث المباشر الراديو 9090
السيسى والبشير
يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى نظيره السودانى عمر البشير، اليوم،  فى قصر الاتحادية لعقد جلسة مباحثات يعقبها مؤتمر صحفى.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، أهمية زيارة الرئيس السودانى عمر البشير إلى القاهرة، مشيرا إلى أنها تأتى فى وقت دقيق.

وأضاف راضى أن الزيارة تعد امتدادا للقمة التى جمعت الرئيسين عبد الفتاح السيسى وعمر البشير فى الثامن والعشرين من يناير الماضى على هامش القمة الأفريقية فى أديس أبابا، معربا عن أمل مصر فى أن يكون هناك تفعيل للعلاقات الثنائية خاصة وأن هناك الكثير من الجوانب المشتركة بين البلدين يجب استغلالها.

ولفت راضى إلى أن مصر دائما تمد يد التعاون والعمل الجماعى ، والغرض من أى تباحث يهدف إلى المصلحة المشتركة مع الطرف الآخر فى إطار من الاحترام المتبادل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز