ريهام سعيد
حضرت والدة المصور محمد راضى، أحد المتهمين فى قضية "اختطاف الأطفال" والمتهمة فيها الإعلامية ريهام سعيد، والتى تنظرها محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة فى التجمع الخامس، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار السيد البدوى.
وأضافت والدة المصور فى تصريحات لـ"مبتدا" أنها لا تريد سوى براءة ابنها قائلة: "عايزة ابنى يطلع هو معملش حاجة وحضر لتصوير الحلقة فى اللحظات الأخيرة وهو اللى ذهب للنيابه بنفسه".
وكان الفنان سعد الصغير حضر منذ الصباح للمحكمة لمساندة الإعلامية ريهام سعيد من أجل الأطفال المرضى التى ترعاهم من خلال البرنامجها "صبايا الخير"، مضيفا فى تصريح لـ"مبتدا" قائلا: "ريهام لو ما طلعتش أطفال كتير هتموت، وريهام ما ينفعش تتحبس أكتر من كده وهى مظلومة وبلغت عن الواقعة".