البث المباشر الراديو 9090
الطالبة مريم
قالت نسرين أبو العنين، والدة الطالبة مريم، التى توفيت فى بريطانيا إثر الاعتداء عليها وسحلها من قبل بعض الفتيات فى الشارع، إن السلطات البريطانية تبتزها للتنازل عن القضية.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتى"، الذى يذاع على فضائية "صدى البلد" أن السلطات البريطانية أخبرتها أنه إما استلام جثمان ابنتها دون أعضاء، أو التنازل عن القضية، كما قررت السلطات استمرار جثمات ابنتها 12 أسبوعا لتشريحها، مؤكدة أنها لا تستطيع تحمل ذلك.

وتابعت والدة مريم، أن الإهمال الطبى فى لندن هو السبب الرئيسى فى وفاة ابنتها، لافتة إلى عدم تعاون السلطان البريطانية معها نهائيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز