البث المباشر الراديو 9090
إطلاق أعيرة نارية
تلقى مأمور قسم البدرشين، العميد خالد فهمى، إخطارا من شرطة النجدة بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائى بقرية العزيزية، دون وقوع إصابات.

وكشفت تحريات المباحث، أن مشادة كلامية بين «أ.م»، و«أ.م» عاطلين تطورت إلى مشاجرة، وتبادلا على إثرها إطلاق الرصاص، وتمكنت مأمورية من القسم، من ضبط المتهمين وبحوزتهما قطعتى سلاح وعدد من الطلقات.

وحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز