البث المباشر الراديو 9090
الرئيس السيسى والرئيس اليمنى
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس اليمنى، عبد ربه منصور هادى.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اليمنى تقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس السيسى بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية، وما عكسته نتائج الانتخابات من الثقة التى يحظى بها لدى الشعب المصرى، كما أعرب الرئيس اليمنى عن التقدير لمواقف مصر حكومة وشعبًا الداعمة لليمن، خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة التى يمر بها، مؤكدًا تطلعه لدفع وتطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسى عن خالص الشكر للرئيس اليمنى، مؤكدًا موقف مصر الداعم لليمن واستقرارها ووحدة أراضيها، ومعربًا عن الحرص على استمرار التنسيق بين الجانبين بما يعكس العلاقات الوثيقة والتاريخية التى تجمع بينهما على كافة المستويات.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز