حسام البدرى
طالب المدير الفنى للنادى الأهلى، الكابتن حسام البدرى، من خالد محمود طبيب الفريق، بإعداد تقرير عن لاعبى الفريق المصابين.
ويعانى الأهلى من غياب 5 لاعبين وهم باسم على والتونسى على معلول وصلاح محسن وشريف اكرامى وسعد سمير ووليد آزارو، وذلك قبل مواجهة سموحة فى بطولة الدورى العام، المقرر إقامتها يوم 8 إبريل الحالى.