مطار القاهرة الدولي
عزلت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، راكبًا مصريًا للاشتباه فى إصابته بحمى الدنج، فور وصوله من السعودية بسبب ظهور أعراض المرض عليه.
قالت مصادر بالحجر الصحى بالمطار، فى بيان لها، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من جدة رحلة رقم 644، تم الاشتباه فى إصابة الراكب، محمد ع. ع، بعدوى حمى الدنج لظهور أعراض المرض عليه، وقام طبيب الحجر الصحى بفحص الراكب بالصالة الموسمية بالمطار.
قرر الدكتور حازم حسين، مدير الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى، عزل الراكب بمستشفى حميات العباسية، وعمل التحاليل الطبية اللازمة للتأكد من خلوه من العدوى، وتم نقله بإسعاف المطار بمعرفة محمود غنيم مشرف إسعاف المطار إلى مستشفى حميات العباسية.