البث المباشر الراديو 9090
حالات تسمم الزوامل
أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائى فى محافظة المنوفية.

كان مرفق إسعاف المنوفية قد تلقى إخطارًا بشأن إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة فى مركز الشهداء، بأعراض التسمم الغذائى.

على الفور تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، بادرت بنقل المصابين إلى مستشفى الشهداء المركزى، وتم تحويل 3 منهم إلى قسم السموم بمستشفى شبين الكوم الجامعى، وبتوقيع الكشف الطبى عليهم، تبين إصابتهم بالتسمم الغذائى نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز