ترامادول
تمكنت مباحث الجيزة بإشراف اللواء عصام سعد من ضبط عصابة تخصصت فى تجارة الترامادول.
وردت معلومات لرئيس مباحث مكافحة المخدرات، بالجيزة، عن وليد.س، 31 سنة، مكوجى، وشقيقه، على، 27 عامًا، عاطل، بإتجارهما فى المخدرات، تم ضبطهما وبحوزتهما 14 ألف قرص ترامادول، و4 هواتف محمولة، وسلاح أبيض، ودراجة نارية، وأقرا بحيازتهما للعقاقير المخدرة بقصد الإتجار.
وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.