البث المباشر الراديو 9090
شيرين فى رامز تحت الصفر
فقدت الفنانة شيرين عبدالوهاب وعيها، بعد أن وقعت ضحية لرامز جلال فى برنامجه "رامز تحت الصفر".

وانتابت شيرين حالة من الرعب والصراخ بعد تعرضها لموقف هجوم الدب، خلال الحلقة 9 من برنامج "رامز تحت الصفر"، ولم تستطع الفرار من الدب بسبب سقوطها فى الثلج أكثر من مرة، ثم فقدت وعيها.

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه فى نهاية المطاف لإنقاذ ضحيته، أصيبت شيرين بصدمة قوية ومن ثم هجمت على رامز بالضرب والسب.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز