دونالد ترامب
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن نائب زعيم كوريا الشمالية سيتوجة إلى نيويورك للترتيب للقمة مع كيم جونج أون، وذلك حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" فى نبأ عاجل لها.
وكان ترامب قد أعلن الخميس الماضى، عن إلغاء القمة، المقررة فى سنغافورة الشهر المقبل، بسبب ما وصفه "بالعدائية المتصاعدة من جانب كوريا الشمالية".
ويعمل الطرفان منذ ذلك الحين على انعقاد القمة.