البث المباشر الراديو 9090
القس أندريه زكى
التقى الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر خلال زيارته لألمانيا بقيادات الكنيسة الإنجيلية وقادة الكنائس العربية بأوروبا.

كما التقى براسيس مانفريد رئيس كنيسة "راينلاند" بمدينة "دوسلدورف"، واختتم زيارته بخدمة صباح الأحد الماضى بالكنيسة الإنجيلية بمدينة "شتوتغارت" الألمانية.

ومن المقرر أن يستأنف رئيس الطائفة الإنجيلية زياراته للولايات المتحدة الأمريكية لإلقاء عدة محاضرات ببعض الولايات وهى: "سانت لويس- شيكاغو- واشنطن".

كما يلتقى عددًا من المسؤولين الأمريكيين وبعض أعضاء الكونجرس، بالإضافة إلى عدد من قادة ورعاة الكنائس الإنجيلية العربية والأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز