حملة إزالة إشغالات
قاد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وقوات أمن القاهرة وإدارة شرطة المرافق، حملة إزلة إشغالات مكبرة، واستمرت الحملة لمدة يومين.
وأسفرت جهود تلك الحملة فى مجال المرافق عن ضبط "151 محضر إشغال طريق، 980 حالة إزالة إدارية، 19 إدارة محل دون ترخيص، 80 بائعا متجولا، 36 محضر تلوث بيئة، 3 حالات إزالة لفاترينة بيع مأكولات، 3 محاضر عدم حمل شهادة صحية، 5 عربات فول، 3 لافتات إعلانات".
وفى مجال المرور تم تحرير 6834 نموذج 125 مرور، 4619 مخالفة كلبش، حجز 5 مركبات "توك توك"، 33 مخالفة مركبات دون لوحات، 36 مخالفة سير نقل، 991 سحب رخصة، 226 تصالحا فوريا، 3 مخالفات دراجات بخارية، 200 مخالفات متنوعة.

