راغب علامة
قدم النجم راغب علامة نصيحة للحكومة اللبنانية بشأن تخفيف التلوث.
وكتب راغب، عبر حسابه على "تويتر": "بسبب عدم وجود نقل عام محترم يضطر أكثرية الشعب اللبنانى إلى التنقل بسيارته أو بدراجة نارية مما يزيد التلوث بشكل كبير خصوصا بدرجات الحرارة العالية".
وأضاف: "على الحكومة اللبنانية إعفاء السيارات الصديقة للبيئة من الجمارك لتخفيف نسبة التلوث.. تخفيف التلوث يخفف من الفاتورة الصحية".
