البث المباشر الراديو 9090
راغب علامة
قدم النجم راغب علامة نصيحة للحكومة اللبنانية بشأن تخفيف التلوث.

وكتب راغب، عبر حسابه على "تويتر": "بسبب عدم وجود نقل عام محترم يضطر أكثرية الشعب اللبنانى إلى التنقل بسيارته أو بدراجة نارية مما يزيد التلوث بشكل كبير خصوصا بدرجات الحرارة العالية".

وأضاف: "على الحكومة اللبنانية إعفاء السيارات الصديقة للبيئة من الجمارك لتخفيف نسبة التلوث.. تخفيف التلوث يخفف من الفاتورة الصحية".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز