تاجر الفودو
تمكن رجال مباحث قسم شرطة الشرابية بالقاهرة، اليوم السبت، من القبض على عاطل، وبحوزته 11 كيلو من الـ"فودو".
جاء ذلك، بعدما وردت معلومات لرجال مباحث القسم تؤكد أن محمد. أ، 21 سنة، عاطل، يزاول نشاطًا إجراميًا غير مشروع فى مجال الاتِّجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه بدائرة القسم مكانًا لنشاطه الإجرامى.
وخلال أحد الأكمنة بإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وبحوزته كمية من الفودو وزنت 11 كيلو جرامًا، وكمية من الحشيش وزنت 200 جرام، و9790 جنيهًا، و4 هواتف محمولة.
واعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتِّجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.