البث المباشر الراديو 9090
الأهلى
أغلق نادى الأهلى ملف البطولة الإفريقية، وبدأ التفكير سريعًا فى انطلاق الموسم المحلى الذى يستهلّه الفريق بمواجهة الإسماعيلى يوم الخميس المقبل على ملعب السلام.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن الجهاز قرر إغلاق ملف بطولة إفريقيا والاستعداد للارتباطات المحلية الصعبة التى يبدأها الفريق بمواجهة قوية أمام الإسماعيلى يوم الخميس المقبل، ثم مواجهة صعبة أيضًا أمام المصرى، مؤكدًا أن الأهلى يتطلع لأن تكون بدايته قوية فى بطولة الدورى، ليؤكد جدارته بالحفاظ على اللقب المحلى والفوز بالبطولة للمرة 41 فى تاريخه.

وكان الأهلى قد حقق هدفه من مباراتى تاونشيب اللتين خاضهما مؤخراً، حيث فاز فى برج العرب بثلاثية نظيفة، ثم فاز فى بتسوانا بهدف نظيف فى الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، ليعود إلى الطريق الصحيح فى البطولة، بعد رفع رصيده إلى 7 نقاط فى المجموعة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز