فتحى عبد الوهاب
انتقل الفنان فتحى عبد الوهاب اليوم الأحد إلى المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر لتصوير مشاهد جديدة فى فيلم "الديزل".
ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة يوم واحد ينتقل بعده فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية فى العمل، الذى يلعب بطولته محمد رمضان.