البث المباشر الراديو 9090
مايك بنس
كرر نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس، تهديد الولايات المتحدة بفرض عقوبات على تركيا، بسبب استمرار احتجاز القس الأمريكى، أندرو برانسون.

وقال بنس: "القس أندرو برونسون رجل برىء. فهو ذو إيمان مسيحى عميق استمر فى الوعظ فى تركيا لأكثر من 20 عاماً".

وشدد بنس على أن نقل برانسون إلى الإقامة الجبرية "ليس جيداً".

وكان الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، هدد يوم الخميس الماضى، بفرض عقوبات على تركيا بسبب استمرار توقيف القس، على خلفية اتهامات تتعلق بالإرهاب والتجسس، والإضرار بالعلاقات بين أنقرة وواشنطن.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز