الرئيس السيسى
بعث الرئيس عبدالفتاح السيسى ببرقية تهنئة إلى رئيس الاتحاد السويسرى، آلان بيرسيت، بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى.
كما أوفد الرئيس السيسى، أمين رئاسة الجمهورية أحمد الأنصارى، إلى سفارة الاتحاد السويسرى بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.