البث المباشر الراديو 9090
إدوارد
انتهى الفنان إدوارد من تصوير أحدث كليباته الغنائية بعنوان "مفيش منى".

الأغنية ضمن أحد الأعمال السينمائية التى يشارك فيها مؤخرا، والتى تعيده للغناء مرة أخرى، بعد غياب دام لمدة عشر سنوات كاملة من آخر أغنية قدمها فى فيلم "كباريه".

وسيتم بث الأغنية غدا الأربعاء على موقع "أنغامى"، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال إدوارد فيلم "الرجل الأخطر" الذى يشارك فى بطولته مع سامح حسين ورحمة حسن وأحمد حلاوة، ومن تأليف جوزيف يوسف وإخراج مرقس عادل.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز