حريق - أرشيفية
وانتقل اللواء طارق مجاهد، مدير أمن دمياط، إلى موقع الحريق الذى شب داخل أحد مصانع الكرتون بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة، فجر اليوم الأربعاء، حيث تم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف.
وأمر مدير الأمن على الفور بقطع التيار الكهربائى عن المنطقة، لحين السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى أماكن مجاورة.
كما قرر مدير الأمن إخلاء المناطق المحيطة به، وفصل المرافق العامة عن المنطقة، إضافة إلى تحرير المحضر اللازم للواقعة، وإخطار النيابة العامة تمهيداً لإجراء المعاينة الأولية ومعرفة أسباب الحريق.
كانت قوات الأمن بدمياط قد تلقت إخطارًا، أفاد باندلاع حريق داخل أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، وعلى الفور تحركت قوات الأمن برفقة رجال الإسعاف وسيارات الحماية المدنية نحو موقع الحادث، حيث تم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.