مقر نادى الزمالك
أعلنت اللجنة النقابية بنادى الزمالك، عقد مؤتمر صحفى العاشرة صباح الأحد المقبل، الموافق 5 أغسطس، للإعلان عن إضراب شامل لجميع موظفى وعمال النادى، تضامنا مع زميلهم المحبوس، بسبب بلاغ من رئيس النادى الأسبق ممدوح عباس.
وقرر مدير النشاط الرياضى بالنادى، بحسب بيان اللجنة، الإعلان فى ذات المؤتمر عن إضراب لكل الفرق الرياضية بما فيهم فريق كرة القدم، ويتوجه أعضاء الجمعية العمومية باستغاثة عاجلة إلى رئيس الجمهورية بشأن الأمر.
ومن المقرر أن يدعو مجلس إدارة الزمالك، لعقد جمعية عمومية طارئة للتصدى لما أسماه البيان "الحملة المدبرة"، لتدمير القلعة البيضاء ماليا وإداريا وإنشائيا.