خير الدين مضوى
اعتبر خير الدين مضوى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، أنه كان قريبا من حصد أول 3 نقاط خلال مباراته أمام الأهلى، مشيرًا إلى أن طريقة لعب المارد الأحمر كانت محيّرة، بسبب اللعب على الكرات الطويلة.
وتعادل الأهلى مع الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، على استاد السلام بالقاهرة، فى الجولة الأولى بالدورى الممتاز لكرة القدم.
واعترف مضوى، بأن الأهلى كانت لديه أفضلية الفرص فى الشوط الأول، مشيرًا إلى أن فريقه نجح فى العودة خلال الشوط الثانى.
ولفت إلى أن الإسماعيلى اعتمد فى الشوط الثانى على اللعب السريع والكرات القصيرة، مبينًا أن ضياع نقطتين فى اللحظات الأخيرة أمر طبيعى فى كرة القدم.