هانى شاكر
استقبل مسرح المحكى مساء أمس الخميس، حفل أمير الغناء العربى هانى شاكر، فى أولى ليالى فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء، والذى افتتحته الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.
وافتتح الفنان هانى شاكر، حفل الليلة الأولى من فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بتوجيه الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، قائلًا: "ربنا يخليكى لينا ولمصر كلها.. تكريمى النهاردة وسام على صدرى".
وأطل هانى على جمهور القلعة، بعدما قامت فرقته الموسيقية بعزف مقطوعات موسيقية لأشهر أغانيه، وافتتح فقرته بغناء "على الضحكاية"، والتى تفاعل معاها الجمهور.
وقدم شاكر خلال الحفل العديد من أاشهر أغانيه منها: "يارتنى، أنت ماشى فى مصر، بحبك أنا، بعد حبك، لو رحت بعيد، وعد منى، كل ليلة، يا ريتنى مع قلبك، أنا قلبى ليك، غلطة، لو بتحب، لسه بتسألى، على الضحكاية، مسا النور والهنا، التوبة، جانا الهوى، يا حبيبتى يا مصر".