البث المباشر الراديو 9090
الزمالك
قرر رئيس الزمالك، صرف القسط الأول من عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم والمقدر بـ 25% عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندرى بالجولة الثانية لمسابقة الدورى العام بـ5 أهداف مقابل هدف.

وتوجه لاعبو الزمالك عقب نهاية المباراة، إلى النادى للحصول على الشيكات الخاصة بهم من أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى للفريق.

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر بها المسابقة المحلية، فى حين توقف رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز