حزب الوفد
أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بإعادة ستة أعضاء كان قد تم فصلهم عن الحزب فى وقت سابق.
وهؤلاء الأعضاء هم أحمد أنيس حافظ صادق سراج الدين عضو لجنة الوفد بكفر الشيخ، ومحمد السيد نعيم نوار، وأيمن محمد عوض أبو العينين عضوى اللجنة بالبحيرة، وريهام إبراهيم الدسوقى إبراهيم عضوًا بالجيزة، وأسامة شكرى حسن صيام، والسيد عبدالرحمن السيد مسلم عضوى لجنة الوفد بالقاهرة.
وقال أبو شقة، إن هذه الأسماء لم يصدر قرارًا بفصلهم من الهيئة العليا أو المكتب أو لجنة النظام، مؤكدًا أن اللجنة المكلفة بفحص عودة المفصولين تواصل عملها، وسيتم عرض أسماء من صدرت ضدهم قرارات بالفصل من الهيئة العليا أو المكتب التنفيدى.