نقل مصاب بسيارة إسعاف
أصيب رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، فى أثناء مشاركته فى عملية لضبط أحد الخارجين على القانون بإحدى قرى محافظة المنوفية.
تلقى اللواء سمير أبوزامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى، بشأن إصابة الرائد مصطفى حسانين، رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، بطلق نارى، فى أثناء عملية لضبط أحد الخارجين على القانون بقرية عرب أبوذكرى، بدائرة المركز.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من نقل الضابط المصاب بسيارة الإسعاف إلى مستشفى قويسنا المركزى، وبتوقيع الكشف عليه، تبين إصابته بطلق نارى فى الفخذ الأيسر، وتم نقله بعد ذلك إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

